بشــــــــــــــbasharـــــــــــــــــــــــار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بشــــــــــــــbasharـــــــــــــــــــــــار

°ˆ~ô§ôموقع تعليمى تربوىô§ô~ˆ°

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريناد

لغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008 Empty
مُساهمةموضوع: لغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008   لغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008 Icon_minitimeالإثنين يناير 07, 2008 11:13 pm

لغة الورودأجمل لغات العالم هي لغة الورودلغة الورود هي لغة رومانسية تكشف ما في الصدور من حب وشوق والم وعذاب ، فوردة حمراء واحدة تغني عن باقة كاملة من الورود ، وليست الوردة نفسها من تعبر على هذا ، بل ايضا اوراقها واشواكها فالاوراق هي الامل والاشواك هي الخطر.فالالوان الورود لها معاني وهي كالاتي :اللون الاحمر: انا اعد الايام الى ان نتقابل مرة اثانيةاللون الاحمرالداكن : انا افتقدك كثيرااللون الاصفر :انت شمس في حياتياللون الابيض :انا اؤمن بعفتك وطهارتكاللون البرتقالي : انا صديقك المخلص والوفياللون البنفسجي : اتمنى لك كل السعادة والتوفيقاللون الازرق : سابقى الى جانبك حتى الموتكذلك لاعداد الورود لها دلالات منها :الوردة الوحيدة : انت كل شئ لي الوردتان:دعنا نسافر مع بعضنا البعض 3 وردات:متى استطيع مقابلتك مرة ثانية ؟4 وردات: انا شاكر لك5 وردات: سافعل اي شئ تطلبه 6 وردات: انا اشك في كلمتك 7 وردات : انا احبك 8 وردات : انا مخلص لك حتى الموت 9 وردات : اريد ان اكون وحدي معك فمني لكم احلى وردة مع تمنياتي لكم بالسعادة الدائمةلغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008 13506
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: لغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008   لغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 2:35 am

اختنا الرائعة
بارك الله فيكى وعليك مهما كتبت لن اوفى مجهودك اى حق
دائما تثبين رقة مشاعرك واحساسك المرهف - ربنا معك دائما
اخوكى: الادمن ( مصرى وبس )
https://bashar.jordanforum.net
ياسمينه

ياسمينه

مُساهمةموضوع: رد: لغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008   لغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008 Icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2008 5:59 pm

ما أجملها من لغه وما ارقها من احساسي

الورد ه جميله بمنظرها رائعه في تعبيرها

لكي مني كل احترام وتقدير

اختي ريناد موضوع وردي جميل دمتي لنا

لغة الورود .......أهديها لكم ومعا نستقبل 2008
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» علوم الخامس فبراير 2008
» علوم السادس فبراير 2008
» اختبار علوم السادس شهر مارس 2008
» جديد مدارس الامتياز بالادارة عام 2007/2008